منتدى شباب جامد كل شىء عن الفن العربى والاجنبى والاسلاميات والابحاث


    لمحبى eminem

    شاطر

    eminem
    Admin

    عدد الرسائل : 3
    علم الدوله :
    المزاج :
    المهنه :
    تاريخ التسجيل : 28/01/2009

    لمحبى eminem

    مُساهمة  eminem في السبت يناير 31, 2009 5:25 am

    مارشل بروس ماثرز (Marshall Bruce Mathers III)، المعروف باسمه الفني إيمينيم (Eminem) (ولد في 27 أكتوبر 1972)، هو مغني راب من ميزوري، الولايات المتحدة الأمريكية) حائز على جوائز غرامي وأوسكار، وهو من أصل أسكتلندي. يعيش حالياً في مدينة ديترويت بولاية مشيغان.

    وصل إيمينيم إلى الشهرة بمعاونة مغني الراب والمنتج دكتور دري، وعرف بأنه أحد أمهر وأنجح مغني الراب الموجودين في الفترة الحالية. اشتهر بقدرته على تغيير سرعته الشفوية بحيث يوقت أساليبه ضمن الأغنية الواحدة دون أن يفشل في التوافق مع الإيقاع. يعرف أيضاً بمهارته في خلق السجع. بعد إطلاقه لألبوم The Marshall Mathers LP في يونيو عام 2000 وترشيحه اللاحق لأربعة جوائز غرامي، من بينها جائزة أفضل ألبوم في السنة، انتقد أسلوبه الكثيرون مثل GLAAD (منظمة تحالف اللوطيين والسحاقيات ضد التشهير). رغم ذلك، حصل على الكثير من المدح من قبل محبي أغاني الهيب هوب لقدرته الغنائية، ووصفه الكثيرون بأنه من أفضل فناني هذا الأسلوب بعد توباك.

    بينما كان يتفادى تدخل أغانيه بالسياسة، أصدر إيمينيم أغنية Mosh، الذي انتقد فيها الرئيس جورج بوش بقسوة، في أواخر 2004 قبل الانتخابات الرئاسية. ألبومه Encore أصدر في وقت لاحق من ذلك العام، لكن اعتبره العديد من النقاد خيبة أمل مقارنة مع ألبوماته الثلاثة السابقة. صرح إيمينيم بأن ألبومه الأخير Curtain Call: The Hits والذي يعتبر مجموعة من أنجح أغانيه بالإضافة إلى بعض الأغاني الجديدة، هو آخر عمل له، بحيث سوف يتجه إلى الإنتاج الموسيقي بعد ذلك.

    في عام 2001، انضم إيمينيم إلى فرقة D12. بعدها أصدرت الفرقة ألبومهم الأول Devil's Night الذي لقي نجاحاً كبيراً وكانت أول أغنية مفردة منه هي Purple Pills التي تتحدث عن استعمال المخدر الترفيهي. نسخة الأغنية التي أصدرت للراديو والتلفزيون قد تم إعادة كتابتها بشكل ملحوظ لإزالة الطبيعة المتهجمة التي بها وسميت Purple Hills. بالرغم من نجاح أول أغنية مفردة من الألبوم، الأغنية الفردية الثانية وهي Fight Music لم تكن كذلك. وبعد ثلاثة أعوام من إصدار الألبوم الأول، عادت الفرقة لإصدار الألبوم الثاني D12 World عام 2004، والذي احتوى على أغانٍ ناجحة مثل My Band. جميع أعضاء الفرقة ظهروا في جميع ألبومات إيمينيم منذ ألبومه The Marshall Mathers LP. يذكر بأن الفرقة قد فقدت أحد أعضاءها وهو بروف في 11 أبريل عام 2006 بعدما قتل في أحد الأندية في مدينة ديترويت

    هيلي جيد سكوت هي ابنة إيمينيم من زوجته السابقة كيمبيرلي آن سكوت. ولدت في 25 ديسمبر، 1995. قام إيمينيم بإهداؤها أغنية Mockingbird من ألبوم Encore وأغنية Hailie's Song من ألبوم The Eminem Show. وقد ظهرت في أغنية My Dad's Gone Crazy وأغنية Bonnie & Clyde وغيرها.
    لايني ماثرز هي ابنة إيمينيم المتبنية، وعمرها 11 عاماً.
    ناثان ماثرز هو أخ إيمينيم الأصغر. ويعد إيمينيم ولي أمره القانوني

    الأعمال الموسيقية
    Infinite (عام 1996)
    The Slim Shady EP (عام 1997)
    The Slim Shady LP (عام 1999)
    The Marshall Mathers LP (عام 2000)
    Devil's Night (عام 2001) كعضو من فرقة D12
    The Eminem Show (عام 2002)
    Eight Mile (عام 2002) حيث كان ألبوم أغاني فيلم Eight Mile وقد كان من إنتاج إيمينيم وغنى في 5 أغانٍ منه
    D12 World (عام 2004) كعضو من فرقة D12
    Encore (عام 2004)
    Curtain Call (عام 2005)
    eminem presents the the re-up(عام 2006)

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 9:32 pm